تقديم مباراة فالنسيا ضد ريال مدريد - كأس السوبر الإسباني
أخبار كورة

فالنسيا يتلقي خبر صادم قبل مواجهة ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني

فالنسيا يتلقي خبر صادم قبل مواجهة ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني ، وذلك باصابة مهاجمة الدولي رودريجو مورينو بالتواء في الركبة اليمني وذلك خلال مباراة فالنسيا ضد فريق ايبار في الجولة الـ19 لليجا على ملعب (المستايا).

وقال نادي فالنسيا في بيانه عبر موقعه الرسمي على الإنترنت ، إن الدولي رودريجو مورينو صاحب الـ28 عاما ، الذي غادر المباراة التي حسمها فريقه بهدف نظيف في الدقيقة 83، لم يشارك في مران اليوم، وبهذا يتأكد غيابه عن مواجهة كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل.

ويضرب فالنسيا ( بطل كأس الملك ) ، موعدا يوم الأربعاء القادم في نصف نهائي كأس السوبر مع فريق ريال مدريد في النسخة الأولى التي تحتضنها السعودية، وتقام بمشاركة 4 فرق بنظام خروج المغلوب من نصف النهائي.

بينما ستجمع المواجهة الأخرى يوم الخميس، برشلونة، بطل الليجا، مع أتلتيكو مدريد.

يذكر أن نادي فالنسيا لم يذكر سوى أن عودة اللاعب مرتبطة بمدى استجابته للعلاج، إلا أنه من المتوقع أن يغيب عن الملاعب نحو أسبوعين.

وستقام مباراة فالنسيا وريال مدريد يوم الاربعاء الموافق 08 يناير 2020 وذلك في العاشرة مساء بتوقيت مكة على ملعب الجوهرة المشعة – جده – السعودية .

شاهد ايضا

تقديم مباراة فالنسيا ضد ريال مدريد – كأس السوبر الإسباني

جدول مباريات كاس السوبر الاسباني المقامه في السعودية و موعد اقامتها 

 

فالنسيا يتلقي خبر صادم قبل مواجهة ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني – مباراة فالنسيا وريال مدريد – كورة بلس بث مباشر للمباريات جودة عالية

Similar Posts

اترك رد