وفاة لاعب نادي مسقط العماني اثناء عملية الاحماء في الدوري العماني

وفاة لاعب نادي مسقط العماني اثناء عملية الاحماء في الدوري العماني

وفاة لاعب نادي مسقط العماني اثناء عملية الاحماء في الدوري العماني

تلقى عشاق كرة القدم في الدوري العماني بشكل عام، ومحبي نادي مسقط العماني بشكل خاص نباء وفاة لاعب خط الوسط مخلد بن حمد الرقادي بعد نقله الى المستشفى اثر سقوطه اثنا عمليات الاحماء رفقة فريقة قبل انطلاق المباراة.

مخلد الرقادي كان ضمن التشكيلة الرسمية لفريقة نادي مسقط والتي ستخوض مباراة اليوم ضد نادي السويق في اطار الجولة السادسة من الدوري العماني الممتاز.

واثناء عمليات الاحماء للفريقين، سقط الرقادي على ارض، قبل ان يهرع اليه المسعفين ليتم نقلة مباشرة الى المستشفى ولكنه فارق الحياة على الفوز.

ونشر الإتحاد العماني لكرة القدم بيان نعي للاعب عقب وفاته والذي كان نصه: “يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العُماني لكرة القدم وكافة موظفي الاتحاد بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة ومجلس إدارة نادي مسقط – وكافة منسوبي الوسط الرياضي؛ في وفاة المغفور له بإذن الله – اللاعب مخلد بن حمد الرقادي”.

العديد من الصحف الإخبارية تناقلت خبر وفاة اللاعب العماني والذي نزل على الأوساط الرياضية كالصاعقة. وحتى الان لم يتم توضيح أسباب وفاة اللاعب الرئيسية سواء من أهل اللاعب او من الجهات المتخصصة.

فيما تناقلت وسائل الاعلام بعض الأسباب التي قد تكون السبب الحقيقي في وفاة اللاعب. ومن ابرزها ان اللاعب كان قد تعرض لسكته قلبية. وسيتم متابعة الخبر أولا بأول من قبل موقعنا كورة بلس وموافاتكم بكل جديد ان شاء الله.

رحم الله الفقيد وتغمده بواسع رحمته، واللهم اهلة وذويه الصبر والسلوان .. ان لله وان اليه راجعون .

شاهد أيضا

جدول ترتيب الدوري العماني عمانتل 2021-2022 وترتيب هدافي الدوري

جدول ترتيب الدوري الكويتي الممتاز 2021-2022 

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو بث مباشر الدوري الاسباني

Similar Posts

اترك رد