نيمار خارج القائمة
أخبار كورة

نيمار من الطلاق الى المصالحة مع باريس سان جيرمان

يبدو أن خروج نيمار من نادي باريس سان جيرمان هذا الموسم أمر غير مرجح، وذلك بسبب تزايد رغبة الاندية المطالبة بضم نيمار مثل برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس.

حيث شارف موسم الانتقالات على الاغلاق والوقت يتحرك بسرعة أكبر من اللازم بالنسبة إلى نيمار، ومع مرور الوقت ، يبدو انه من غير المؤكد حل مسالة انتقاله بشكل سريع. فقد اوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ان النجم البرازيلي لا يريد الافصاح عن رغبته امام وسائل الاعلام، حتى لا يخسر خيارات اخرى متاحه سواء بالرحيل الى اندية اخرى، او في البقاء والحصول على امتيازات اكبر في باريس سان جيرمان.

سعر التعاقد مع نيمار

من الواضح ان باريس سان جيرمان لا ينوي خفض مطالبه المالية البالغة 250 مليون يورو أو الموافقة على إدراج لاعبين في الصفقة. وهذا يمثل عب كبير على الاندية المطالبه بضم نيمار. فبرشلونة مثلا لا يساعده الوضع الاقتصادي في الميركاتو الصيفي الحالي وذلك بعد التعاقد مع الفرنسي جريزمان مقابل 120 مليون يورو. وكذلك بالنسبة لريال مدريد الذي ابرم العديد من التعاقدات مثل هازارد ويوفيتش بالاضافة الى عدم قدرته على التخلص من جاريث بيل او خاميس.

تخفيف حدة التوتر بين نيمار و باريس سان جيرمان

مع بقاء عشرة أيام فقط حتى إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية، في 2 سبتمبر ، لا يزال الخروج من باريس سان جيرمان بعيد المنال. ومع ذلك ، وفقًا لموقع ليكيب يوم السب ، ان التوتر بين باريس سان جيرمان ونيمار قد انخفض إلى حد ما  حيث صرحت بذلك بالقول “لم تعد هناك حربًا”.

مطالب الأجور

بالرغم انه تم اعتبار انتقال نيمار إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي خطوة إلى الوراء في حياته المهنية الا انه لدية عقد يمتد لمدة خمس سنوات وبراتب 37 مليون يورو سنويا بعد خصم الضرائب. وهو مبلغ يريد نيمار الاحتفاظ به في اي نادي اخر، في حال تم انتقاله، بينما برشلونة او ريال مدريد لديهم تحفظ حول الاثار المالية المترتبة على احضار نيمار في ظل  قانون اللعب النظيف ومشاكل الاصابات المتكررة للاعب .

Similar Posts

اترك رد