نيمار خارج القائمة
أخبار كورة

نيمار خارج القائمة للمرة الثانية على التوالي

[ad_1]

استبعد مدرب باريس سان جيرمان، توماس توخيل، لاعبه نيمار، من قائمة فريقه لمواجهة رين، المقررة غدًا الأحد، في ختام الجولة الثانية من الدوري الفرنسي.

وأشار توخيل في مؤتمره الصحفي عشية المباراة، إلى أن نيمار يتبع برنامج تعافي انفرادي يجب أن ينهيه قبل الانضمام للمجموعة، معربًا عن ثقته في أن اللاعب سيكون جاهزًا للأسبوع القادم.

وأصبح مستقبل نيمار محل تكهنات وشائعات، بعدما أقر باريس سان جيرمان وبرشلونة بأنهما يتفاوضان بشأن عودة محتملة لنيمار للنادي الكتالوني.

وقد سافر ممثلون عن البارسا إلى باريس الاسبوع الماضي واجتمعوا بالمدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية، ليوناردو، لكن يبدو أن الوضع معقدًا.

يذكر أن العديد من التقارير أكدت أن ريال مدريد حصل على قرض، من أجل الوفاء بالشروط المادية لسان جيرمان في صفقة نيمار ويريد بيع جاريث بيل لاستغلال اموله في شراء نيمار، ولكن برشلونة تعامل مع تلك التقارير بان اتصل ببايرن ميونيخ للأنتهاء من صفقة كوتينهو في اسرع وقت ممكن، ليعرقل طريق جاريث بيل للانتقال الى البايرن ويصعب عملية خروجه من ريال مدريد حتى يعقد دخول نيمار الى ريال مدريد بدل عنه. وهذا سيمهد الطريق لبرشلونة للتعاقد مع نيمار وابعاد ريال مدريد قليل عن هذه الصفقة.

[ad_2]

Similar Posts

اترك رد