ميسي ينفجر في وجة برشونة بعد حسم ريال مدريد لقب الليجا
أخبار كورة

ميسي ينفجر في وجة برشونة بعد حسم ريال مدريد لقب الليجا

ميسي ينفجر في وجة برشونة بعد حسم ريال مدريد لقب الليجا

بعد حسم لقب الليجا لمصلحة فريق نادي ريال مدريد، انفجر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، في وجة نادي برشلونة وصرح عن غضبه من مستوى فريقه خلال الموسم الحالي.

تلك التصريحات الصادمة لعشاق برشلونة لم تكن الاولى للارجتيني، فقد قام ميسي في وقت سابق وباعطاء التحذيرات هو ان طريقة اللعب التي يلعب بها فريق برشلونة لن تكون كافية للفوز في اي لقب، وهذا ما بدء يتحقق فعلا.

تصريحات ميسي جاءت بعد المباراة التي خسرها برشلونة امام اوساسونا بنتيجة 2-1 في الجولة السابعة والثلاثون من الدوري الاسباني، حيث قال سنخسر مباراة نابولي في دوري ابطال اوروبا ايضا.

وأضاف البرغوث: “قلت سابقا إن اللعب بهذه الطريقة لن يكون كافيًا للمنافسة في دوري أبطال أوروبا، وحتى لقب الليجا خسرناه”.

وتابع القول حول ريال مدريد: لقد فعل ما عليه ولم يخسر أي مباراة بعد التوقف. إنهم استحقوا الفوز باللقب.

واضاف الارجنتيني ان جماهير برشلونة من حقها أن تطالب بتحقيق الألقاب، وخاصة الفوز بدوري أبطال أوروبا، لأننا وعدنا بذلك قبل أن نخرج أمام روما ثم ليفربول في آخر عامين.

وحدد ميسي بداية انهيار برشلونة الكلي حين قال منذ شهر يناير الماضي وكل شيء يحدث بالنادي غريب وسيئ، حيث خسرنا الكثير من النقاط ومباراة اليوم هي ملخص لهذا الموسم.

ميسي لم يخفي طعم خسارة اللقب الاسباني، ولكنة قال علينا أن ننتقد أنفسنا، ريال مدريد قاموا بعملهم لكننا ساعدناهم كثيرًا في الفوز بالليجا.

شاهد ايضاً

بالفيديوشاهد بالفيديو تتويج ريال مدريد بطلا للدوري الاسباني 2020

اهداف مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر الدوري الاسباني 16-07-2020

رسمياً ليفربول بطل الدوري الانجليزي 2019-2020 بعد مرور 30 عام

فيديو احتفال مشجعي وجماهير ليفربول بتتويجه بطل الدوري الانجليزي

فرحة يورجن كلوب بعد تحقيق ليفربول بطولة الدوري الانجليزي

 

ميسي ينفجر في وجة برشونة بعد حسم ريال مدريد لقب الليجا – تصريحات ليونيل ميسي – نادي ريال مدريد بطلاً للدوري الاسباني- ريال مدريد بطل الدوري الإسباني الممتاز – احتفالات مشجعي ريال مدريد ببطولة الدوري الاسباني  – كورة بلس بث مباشر مباريات اليوم جودة متعددة جودة عالية.

Similar Posts

اترك رد