مباراة ساوثهامتون و مانشستر يونايتد - مباريات الدوري الانجليزي
الدوري الإنجليزي الممتاز

ملخص و اهداف مباراة مانشستر يونايتد و ساوثهامبتون في الدوري الانجليزي

مباراة مانشستر يونايتد و ساوثهامبتون

ملخص و اهداف مباراة مانشستر يونايتد و ساوثهامبتون بتاريخ 31-08-2019 في الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي والذي انتهت بتعادل 1-1 ..

وانطلق اللقاء في تمام اللساعة الثانية والنص مساءً بتوقيت السعودية والواحدة والنصف بتوقيت مصر  على قناة بي إن سبورت الرياضية الاولى وبتعليق الرائع علي محمد علي.

 

[advanced_iframe securitykey=”grgerkorapluse” src=”https://btolat.vidstreamup.com/embed/FLiLN1NNOV” width=”100%” height=”400″ scrolling=”no” allowfullscreen=”true”]

[advanced_iframe securitykey=”grgerkorapluse” src=”https://btolat.vidstreamup.com/embed/FLiLN1NNOV”100%” height=”400″ scrolling=”no” allowfullscreen=”true”]

[ad_2]

أحداث اللقاء بين مانشستر يونايتد و ساوثهامبتون

اهداف اللقاء

اهداف مانشستريونايتد – اللاعب دانييل جيمس هدف في الدقيقة 10

اهداف ساوثهامبتون –  اللاعب عادل يانيك فيسترجارد هدف في الدقيقة 58.

ملخص و اهداف مباراة مانشستر يونايتد و ساوثهامبتون

بد الشوط الاول عن طريق الشياطين الحمر حيث تقدم لاعبية للهجوم، وفي الدقيقة 4 اطلق اللاعب ماكتوميناي تسديدة علت عارضة المرمي المباراة.

وفي الدقيقة 10 تلقى جيمس الكرة من ماكتوميناي ليسددها في الزاوية اليسرى لمرمى ساوثهامبتون. وفي الدقيقة 12 حاول فريق ساوثهامبتون التعادل لكن تسديدة هويبرج، علت مرمى يونايتد. بعدها حاول راشفورد اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 28 لكن راسيته جانبت المرمى.

في الشوط الثاني حاول راشفورد توسيع الفارق عندما سدد كرة قوية لكن الحارس جون ابعدها ببراعة في الدقيقة 50. بعدها اهدر مهاجم ساوثهامبتون التعادل عندما سدد الكرة فوق العارضة في الدقيقة 54.

بعدها واصل ساوثهامبتون الهجوم للبحث عن التعادل وتحقق له ذلك في الدقيقة 58 عندما ابعد دي خيا الكرة، لتصل الى دانسو الذي رفعها على راس فيسترجارد ليضعها في المرمى.

بعدها اجراء مدرب مانشستر يونايتد التغيرات بحثا عن العودة في المباراة فقام بادخال نيمانيا ماتيتش وجيسي بدلا من ماتا وهيريرا.

وفي الدقيقة 73 قام الحكم بطرد لاعب ساوثهامبتون دانسو بعد حصولة على البطاقة الصفراء الثانية اثر تدخلة على لاعب مانشستر ماكتوميناي، ليلعب الفريق المضيف بعشرة لاعبين.
بعد ذلك الطرد حاول مانشستر العودة في المباراة وتقدم جرينوود بالكرة واطلقها صاروخية لكن الحارس جون ابعدها ببراعة في الدقيقة 89 . ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة بتعادل الفريقين.

وبهذه النتيجة، يرفع الشياطين الحمر رصيدهم إلى 5 نقاط، ليصعد الى المركز الرابع، بينما رفع ساوثهامبتون رصيدة إلى 4 نقاط، في المركز الـ13. مع العلم بانه يمكن ان تتغير تلك المراكز بحسب نتائج المباريات القادمة بنفس الجولة.

Similar Posts

اترك رد