بوجبا مانشستر يونايتد
أخبار كورة

مشجعين يونايتد يطالبون بوجبا بالرحيل

[ad_1]

مشجعين مانشستر يونايتد تطالب بوجبا بمغادرة النادي حيث قام بعض الاشخاص الغير معروفين بكتابة لافتات كبيرة معلقة أمام بوابة مقر تدريبات مانشستر يونايتد: “بوغبا غادر”.

والجدير بذكر ان اللاعب تعرض لهجوم عنصري حاد من مشجعي النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ضيع للفريق ركلة جزاء أمام وولفرهامبتون في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي ويأتى هذا إستمراراً لحملة الهجوم التى يتعرض لها النجم الفرنسي خلال الفترة الأخيرة.

وتتضمن اللافتة المعلقة على بوابة مقر تدريبات مانشستر يونايتد، إخطار للمشجعين بأن اللاعبين غير مسموح لهم بالتوقف بسيارتهم على الطريق من أجل التصوير مع المعجبين للحفاظ على سلامة الجميع.
وكان بوجبا من أكثر الأسماء التي ترددت في الميركاتو الحالي، وتحدثت تقارير صحفية عن اقترابه من ريال مدريد أو يوفنتوس، بعدما أعلن رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد وفق كورة .

لكن لم تظهر حتى الآن أنباء حول مغادرته، مع تبقي أيام قليلة على انتهاء سوق الانتقالات الصيفي.

كذلك نجد أن المدير الفني لليونايتد أولي جونار سولسكاير لا يريد المغامرة برحيل بوجبا وقد تبقى فقط نحو خمسة أيام على موعد غلق سوق الانتقالات الصيفية ، بينما قد مر من جولات الدوري الانجليزي ثلاث جولات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد شارك الفرنسي بول بوجبا في جميع مباريات المان يونايتد مما يؤكد رغبة مدربه أولي جونار سولسكاير في ابقاءه في الفريق.

والجدير بالذكر ان بول بوجبا كان قد انتقل من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016 بقيمة 105 مليون يورو كأغلى صفقة انتقال لاعب في التاريخ آنذاك. في عام 2014 حصل بوغبا على جائزة أفضل لاعب شاب في كأس العالم 2014.

[ad_2]

Similar Posts

اترك رد