أخبار كورة

مافيا إدارة نادي برشلونة تقرر الاستغناء عن ارثر الى يوفنتوس مقابل بيانيتش

مافيا إدارة نادي برشلونة تقرر الاستغناء عن ارثر الى يوفنتوس مقابل بيانيتش في صفقة تبادل بين اللاعبين

الصفقة التي كانت من الخيال واخبار الاشاعات أصبحت اليوم على أرض الواقع، بعد قرار إدارة نادي برشلونة برئاسة زعيم المافيا في النادي بارتوميو، وحسمت الصفقة كما يلي .. اللاعب البرازيلي الشاب ارثر ميلو (23 عاماً) الى يوفنتوس مقابل ميراليم بيانيتش(30 عاماً) الى برشلونة مع مبلغ 10 مليون يورو كفارق.

وتسعى إدارة بارتوميو لتغطية فضائح فشلها في الصفقات السابقة والتي تضمنت كلاً من ديمبلي 140 مليون يورو، فيليبي كوتينيو120 مليون يورو، أنطوان غريزمان 120 مليون يورو، فالثلاثي الذي تم انفاق المبالغ الكبيرة في جلبه لم يحقق اي عائد يذكر للنادي ، ولم يتمكن النادي من الحصول على اي عروض للتخلي عنهم حتى بنصف القيمة التي انفقها! ليستغني عن احد اللاعبين الشباب ” ارثر ” مقابل لاعب على وشك نهاية مسيرته الكروية وبفارق مالي ضئيل.

ومن آجل كل ذلك تسعى إدارة النادي الكتالوني لجلب الأموال ولو كانت على حساب تدهور الفريق أو مستواه الفني، فكل ذلك غير مهم لبارتوميو الذي يعرف جيداً انه لم يتبقى له سواء القليل في النادي ويسعى لتحقيق أكير قدر من الأموال التي تأتي لمصلحته الشخصية من الصفقات المشبهوة.

وبحسب ما ذكرت صحيفة ماركا الاسبانية بأن والدة ارثر ” لوسيا دي ميلو”  قامت بالرد على تصريحات كيكي سيتيين “مدرب برشلونة”، عبر حسابها الشخصي على تويتر، وقالت في تغريدتها:  “يا إلهي، الان سيبدأون في وضع العيوب على اللاعب”.

في الختام اصبح واضحاً للجميع الفساد الذي تعيشه ادارة نادي برشلونة خلال السنوات الأخيرة والذي انعكس على مستوى الفريق ونتائجه العامة وحصيلته من الالقاب، وكما ذكر المعلق الكبير عصام الشوالي في المباراة الأخيرة لبرشلونة امام ريال مايوركا بأن إدارة النادي الحالية يدور حولها الكثير من اللغط وعدم الوضوح.

شاهد ايضاً

رسمياً ليفربول بطل الدوري الانجليزي 2019-2020 بعد مرور 30 عام

فرحة يورجن كلوب بعد تحقيق ليفربول بطولة الدوري الانجليزي

فيديو احتفال مشجعي وجماهير ليفربول بتتويجه بطل الدوري الانجليزي

ارثر الى يوفنتوس ..  بيانيتش الى برشلونة .. فضائح صفقات انتقال اللاعبين

Similar Posts

اترك رد