أخبار كورة

كريستيانو رونالدو يقود يوفنتوس للتتويج بلقب الدوري الايطالي رسمياً

كريستيانو رونالدو يقود يوفنتوس للتتويج بلقب الدوري الايطالي رسمياً

حسم فريق يوفنتوس لقب الدوري الايطالي للمرة التاسعة على التوالي، وذلك بعد فوزة على فريق سامبدوريا ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون، والتي اقيمت يوم الاحد الموافق 26 يوليو 2020 وذلك في تمام الساعة العاشرة وخمسة واربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية.

وقد سجل للسيدة العجوز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 52، ومن ثم اضاف الهدف الثاني اللاعب فيديريكو بيرنارديسكي في الدقيقة 67. وبهذا الفوز، فقد رفع يوفنتوس رصيده إلى 83 نقطة وذلك بفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الثاني إنتر ميلان (76)، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 41 نقطة في المركز الـ15.

البداية كانت ساخنة، وكاد جاستون راميريز لاعب سامبدوريا أن يتقدم بهدف أول، بعدما قابل كرة عرضية من الناحية اليسرى برأسه ضربت في الأرض ووصلت سهلة لحارس يوفنتوس تشيزني.

وفي الدقيقة 29، أجرى مدرب اليوفي ماوريسيو ساري، تبديلا اضطراريا بخروج دانيلو بعد تعرضه للإصابة، إثر تدخل مع لاعب سامبدوريا، ليحل محله بيرنارديسكي، الذي استلم تمريرة من بيانيتش، ليحاول تسديد الكرة من أمام منطقة الجزاء، إلا أنها مرت بجوار المرمى.

وفي الدقيقة 39 توالت الاخبار السئية على ساري، حيث تعرض النجم الارجتنتيني ديبالا للإصابة ليقرر ساري إجراء ثاني تبديلاته بخروج باولو ودخول جونزالو هيجواين. و بعدها بدقائق كاد يوفنتوس أن يفتتح النتيجة، بعدما هيأ كريستيانو الكرة إلى البديل بيرنارديسكي، الذي سدد صاروخا من خارج المنطقة، تصدى له أوديرو بقبضة يده.

وفي اللحظات التي كان ينتظر فيها المتابعين صافرة الحكم، تمكن رونالدو من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الاول، بعد ركلة حرة نفذها بيانيتش بتمريرة خادعة إلى رونالدو داخل منطقة الجزاء، سددها الدون مباشرة بتسديدة أرضية في الشباك.

بداية الشوط الثاني، جاءت خطرة من سامبدوريا الذي كاد أن يتعادل بالدقيقة 51، بعد تمريرة عرضية من جانكتو قابلها لهريس بتسديدة خادعة مرت بجوار القائم. قبل ان يقتل اللاعب بيرنارديسكي آمال فريق سامبدوريا في العودة في المباراة وذلك في الدقيقة 67 عندما تابع تسديدة كريستيانو رونالدو والتي تصدى لها الحارس اوديرو ليتابعها في الشباك معلناً الهدف الثاني لليوفي.

وفي الدقيقة 77، أكمل سامبدوريا اللقاء بـ10 لاعبين بعد طرد تورسبي بالبطاقة الحمراء، بعد تدخل قوي على قدم بيانيتش. لينتهي حلم سامبدوريا في العودة في اللقاء نهائياً.

وحصل ساندرو على ركلة جزاء بعد عرقلته داخل المنطقة من قبل ديباولي، فشل كريستيانو في تحويلها إلى هدف ثالث، بعدما سدد الكرة في العارضة بالدقيقة 89.

تفاصيل مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

  • البطولة : الدوري الايطالي ( الجولة السادس والثلاثون)
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت الاولى والرابعة ، قناة فوتبول ، قناة فارزيش
  • الملعب : ملعب تورينيو
  • المعلق : رؤوف خليف
  • النتيجة : فوز يوفنتوس بنتيجة 2 – 0

شاهد ايضا

تسريبات من برشلونة متى سيكون تشافي مدرب الفريق رسمياً ؟

ميسي ينفجر في وجة برشونة بعد حسم ريال مدريد لقب الليجا

رسمياً ريال مدريد بطل الدوري الاسباني للعام 2020

شاهد بالفيديو تتويج ريال مدريد بطلا للدوري الاسباني 2020

 

كريستيانو رونالدو يقود يوفنتوس للتتويج بلقب الدوري الايطالي رسمياً – كورة بلس بث مباشر مباريات اليوم

الوسوم

جمانة فريد

جمانة فريد - محررة وإعلامية رياضية بخبرة تتجاوز الـ 5 سنوات ضمن شبكة كورة بلس الرياضية تاريخ الميلاد 03 - 12 - 1993م - الإمارات العربية المتحدة - أبو ظبي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

ايقاف الاعلانات

يرجى أيقاف اضافة منع عرض الاعلانات..