غوارديولا يرفع الراية البيضاء

غوارديولا يرفع الراية البيضاء

علق المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، على خسارة فريقه الدراماتيكية، يوم الجمعة، أمام مضيفه وولفرهامبتون، في ختام مباريات الأسبوع الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال غوارديولا عقب المباراة: “من الصعب لعب 80 دقيقة بعشرة لاعبين. لم نتمكن من الحفاظ على تقدمنا.. لا يمكننا أن نشعر بالأسف، لأننا قمنا بكل شيء لتحقيق نتيجة الفوز. وولفرهامبتون قاتل بشكل محموم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وأشهر غوارديولا، الراية البيضاء بخصوص منافسة ليفربول على صدارة الدوري، بعدما ارتفع الفارق بينهما إلى 14 نقطة، علما بأن “الريدز” يملك في جعبته مباراة مؤجلة.

وعلق المدرب الإسباني على حظوظ فريقه قائلا: “من غير الواقعي التفكير في اللحاق بليفربول. لا يجب التفكير الآن في المنافسة على اللقب. لقد سألوني مرارا حول هذا الموضوع، لكن لا يزال لدي نفس الإجابة”.

ورغم النقص العددي، نجح “السيتي” في تسجيل هدف التقدم، بحلول الدقيقة 25، عبر الجناح رحيم سترلينغ، قبل أن يعود اللاعب ذاته، بعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني، ليضاعف النتيجة لفريقه.

وشهدت الدقائق التالية، سيطرة مطلقة لوولفرهامبتون على المباراة، ونجح لاعبوه في غضون 35 دقيقة تقريبا، من تحويل تأخرهم بهدفين إلى فوز بنتيجة 3-2، بفضل ثلاثية حملت توقيع كل من آداما تراوري، وراؤول خيمينيز، ومات دوهيرتي، في الدقائق 55، 82، و89.

ويتصدر ليفربول، ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة، أمام ليستر سيتي الوصيف بـ39 نقطة، ومانشستر سيتي الثالث برصيد 38 نقطة.

شاهد ايضا

ليفربول يواصل سلسلسة انتصاراته وأرقامه المميزة

الجزائري بلايلي يعتذر عن حفل جوائز الكاف

برشلونة يخطط لضم نجم عربي في الميركاتو الشتوي

Similar Posts

اترك رد