مباراة تشيلسي و ليستر سيتي بث مباشر الدوري الانجليزي كأس الاتحاد
الدوري الإنجليزي الممتاز

شاهد اهداف و ملخص مباراة تشيلسي و ليستر سيتي في الدوري الانجليزي

ملخص مباراة تشيلسي و ليستر سيتي

أهداف و ملخص مباراة تشيلسي و ليستر سيتي بتاريخ 18-08-2019 ضمن الجولة الثانية من الدوري الانجليزي والذي انتهت بتعادل الفريقين 1-1 ..

وانطلق اللقاء في تمام اللساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت مصر  على قناة بي إن سبورت الرياضية الاولى وبتعليق حسن العيدروس.

[ad_1]

[advanced_iframe securitykey=”grgerkorapluse” src=”https://btolat.viuclips.net/embed/Xobybd0K9D” width=”100%” height=”400″ scrolling=”no” allowfullscreen=”true”]

[advanced_iframe securitykey=”grgerkorapluse” src=”https://btolat.viuclips.net/embed/pWDr9Z9FuY” width=”100%” height=”400″ scrolling=”no” allowfullscreen=”true”]

[ad_2]

أحداث اللقاء بين تشيلسي و ليستر سيتي

سقط فريق تشيلسي في فخ التعادل في المباراة التي جمعتة مع ضيفه ليستر سيتي مساء اليوم الاحد.

بدء تشلسي اللقاء بطريقة هجومية وسنحت له الفرصة الاولى عن طريق مهاجمة بيدرو في الدقيقة الثالثة، عندما استقبل كرة عرضية من الاسباني سيزار ازبيليكويتا، هياها جيرو الى بيدرو الذي سددها بجوار القائم. وفي الدقيقة السابعة اقتنص مونت الكرة من ويلفريد نديدي وسدد الكرة بعرضية زاحفة على يمين حارس ليستر سيتي لتعلن تقدم البلوز بهدف نظيف. استمرت محاولات تشيلسي عبر ظهيرة ايمرسون بالمييري الذي انقض على كرة من زميلة بوليسيتش ليهيْ الكرة امام جيرو الذي لعبها بكعبة نحو كانتي الذي تاخر في تسديدها في الشباك ليبعدها مدافع ليستر سيتي فوخس من امامة في الدقيقة 27 . ومع ضغط البلوز كاد الحارس كيبا ان يهدي هدف مجانيا للاعبي ليستر سيتي عندما اخطى في التعامل مع الكرة لكنة تدارك الموقف في اللحظات الاخيرة واخرجها من امام المهاجم فاردي في الدقيقة 31.

مع بداية الشوط الثاني هاجم ليستر سيتي بغية احراز هدف التعادل، فكانت محاولته عبر فوخس الذي اطلق صاروخا على العارضة، واخرى عن طريق ماديسون الذي ارسل كرة عرضية من الجهة اليسرى لكن كرتة مرت بسلام في الدقيقة 58. واستمر ليستر بالضغط حتى حصل على مراده في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، عندما تحصل على ركنية ضربها نديدي براسه محولا الكرة في الشباك.

قام لامبارد باجراء تغيرين دفعة واحده فاشرك ويليان وماتيو كوفاسيتش محاول التخلص من ضغط ليستر سيتي و باحثا عن الفوز من جهة اخرى. في الجهة المقابلة اشرك مدرب ليستر سيتي مارك البرايتون مكان ايوزي بيريز لكن لم يتغير شي في النتيجه حتى انطلاق صافرة النهاية، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1

وبهذه النتيجه يصبح رصيد تشلسي نقطه واحده بعد خسارته في الجولة الافتتاحية امام مانشيتر سيتي برباعية نظيفة. ويرتفع رصيد ليستر سيتي الى نقطيتين.

Similar Posts

اترك رد