سيرينا وليامز تنجو من فخ كاثرين
أخبار كورة

سيرينا وليامز تنجو من فخ كاثرين مكنالي الصاعدة الجديدة

[ad_1]

نجت اللاعبة سيرينا وليامز من فخ اللاعبه الصاعدة كاثرين مكنالي، وذلك في المباراة التي جمعتهن يوم الاربعاء لتتفوق سيرينا وليامز بنتيجة 7-5 و 6-3 و 6-1 وذلك بعد مباراة طويلة تمكنت من خلاله اللاعبة كاثرين ان تجعل بطلة العالم في مازق كبير.

حيث ان اللاعبة الامريكية كاثرين مكنالي صاحبة 17 عاما استخدمت اسلوب مثلها الاعلي السويسري روجر فيدرر، وذلك لمجاراة الاسلوب القوي والمعتمد من قبل سيرينا وليامز.

وقد تحدثت سيرينا التي ارتكبت 28 خطأ سهلا وهو أقل من مكنالي بخطأين نجوت الليلة. لست راضية عن الطريقة التي لعبت بها على الإطلاق. لكن لا بأس ما زلت هنا وسعيدة بوجودي على أرض هذا الملعب. سأكون أفضل. هذا وعد.

وعن منافستها مكنالي وطريقة لعبها قالت: بالتأكيد يجب الاعتياد عليه، لا تلعب ضد لاعبات مثلها يملكن أسلوبا متكاملا، لعبت بشكل رائع في المجمل.

وقد اظهرت مكنالي انها لم تشعر بالرهبة عند نزولها الى الاستاد، حيث ان هذه المشاركة تعتبر السادسة لها فقط في بطولات اتحاد اللاعبات المحترفات.

وقد صرحت اللاعبة مكنالي بعد المباراة حول تقليدها للاعب فيدرر: أحب طريقة لعبه حقا، وهو يمزج بين الضربات مثل الضربات عند الشباك والضربات المباشرة بشكل رائع، أحب العديد من الأمور في أسلوبه.. أتمنى مواصلة العمل على ذلك لأصبح مثله

واضافت حول صمدوها امام سيرينا بطلة العالم: لم أفكر في هوية اللاعبة الموجودة في الطرف الآخر من الملعب كثيرا، لكن بالتأكيد كنت أعلم أنني ألعب ضد الأفضل على الإطلاق، أعلم أنه كان علي الوصول إلى مستوى محدد.

 

 

كورة بلس بث مباشر للمباريات من مواقع مختلفة ومتعدد الجودة – كورة بلس بث مباشر للمباريات من مواقع مختلفة ومتعدد الجودة – كورة بلس بث مباشر للمباريات من مواقع مختلفة ومتعدد الجودة – كورة بلس بث مباشر للمباريات من مواقع مختلفة ومتعدد الجودة – كورة بلس بث مباشر للمباريات من مواقع مختلفة ومتعدد الجودة – كورة بلس بث مباشر للمباريات من مواقع مختلفة ومتعدد الجودة – كورة بلس بث مباشر للمباريات من مواقع مختلفة ومتعدد الجودة

[ad_2]

Similar Posts

اترك رد