زيدان يكسر الحجر الطبي في إسبانيا ويخرج إلى الشارع زيدان يحشد لاعبي ريال مدريد لمواجهة غرناطة .. شاهد القائمة المستدعاة
أخبار كورة

زيدان يكسر الحجر الطبي في إسبانيا ويخرج إلى الشارع

زيدان يكسر الحجر الطبي في إسبانيا ويخرج إلى الشارع

كشف تقارير صحفية إسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الاسباني، قام بـ كسر الحجر الصحي وخرج من منزلة.

ياتي ذلك بعد أن قام فريق ريال مدريد بفرض حجر صحي على اللاعبين والاداريين وجميع الموظفين في النادي بعد حادثة اصابة لاعب فريق السلة تومبيكنز بفيروس كورونا في تاريخ 12 مارس 2020.

وقد ذكرت الصحيفة الاسبانية أن زيدان قام في 14 مارس 2020 بالخروج من منزلة والذهاب الى منزلة الاخر في منطقة سبيرا دي مدريد، حيث شاهدة بعض من الناس الذين يسكنون في نفس الحي.

يذكر أن ذلك التاريخ يسبق تاريخ الاعلان عن الحظر على جميع المواطنين والذي أصدر من قبل الحكومة الاسبانية والذي كان في تاريخ 16 مارس 2020.

وأكملت الصحيفة “أن زيدان قد عاد الى منزلة الاول مرة أخرى في نفس اليوم، وظل بداخلة كباقي المواطنين في اسبانيا حتى يومنا هذا”

مع العلم بان العينات التي تم سحبها من قبل لاعبي ريال مدريد والجهاز الفني جاءت جميعها سلبية وبالتالي التأكيد على خلوهم من فيروس كورونا.

شاهد ايضا

شاهد خريطة انتشار فيروس كورونا الجديد اخر تحديث اليوم – كوفيد 19 – في كل دول العالم

اللاعبين المصابين بفيروس كورونا .. تحديث مستمر

رونالدو يخطف الأضواء في زمن – الكورونا – بطريقة طريفة

شاهد بالفيديو السعودية تعلن استمرار مباريات كرة القدم بدون جمهور بسبب كورونا

 

زيدان يكسر الحجر الطبي ويخرج إلى الشارع – موعد عودة الدوري الاسباني – زيدان كسر الحجر الصحي في إسبانيا  – كورة بلس بث مباشر مباريات اليوم جودة عالية

Similar Posts

اترك رد