ريال مدريد يسقط في فخ التعادل في الدوري الاسباني شاهد بالفيديو

مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

أهداف وملخص مباراة ريال مدريد يسقط في فخ التعادل امام بلد الوليد بتاريخ 24-08-2019 في الجولة الثانية من الدوري الاسباني وقد انتهت المباراة بتعادل 1-1 .

وانطلق اللقاء في تمام اللساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت مصر  على قناة بي إن سبورت الرياضية الاولى وبتعليق الرائع حفيظ دراجي.

أحداث اللقاء بين ريال مدريد وبلد الوليد

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل الايجابي امام ضيفة بلد الوليد بنتيجه 1-1، مساء اليوم السبت، في اطار الجولة الثانية من الدوري الاسباني على ملعب سنتياجو برنابيو.

احرز اهداف اللقاء كالاتي:

اهداف فريق ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة (82)

اهداف فريق بلد الوليد سيرجي جوارديولا في الدقيقة (88).

في الشوط الاول بدا ريال مدريد بتهديد بلد الوليد في الدقيقة 13 عندما انطلق خاميس رودريجيز ممرر الكرة لزميلة بيل الذي بدورة سدد كرة ارضية قوية لكنها مرت بجوار القائم الايمن. بعد تلك الفرصة حاول بلد الوليد شن هجوم على ريال مدريد في الدقيقة 21 عبر اوسكار بلانو الذي صدد باتجاه مرمى الريال لكن تسديدته علت العارضة.

استمرت محاولات الريال عبر لاعبه خاميس الذي كاد ان يسجل هدف عندما استقبل عرضية من كروس لكنه سددها بالراس في اقصي يسار حارس بلد الوليد في الدقيقة 33 . بعدها استمر لاعبوا الريال بالبحث عن الهدف الاول عن طريق خاميس وبيل وبنزيما لكن حارس بلد الوليد كان بالمرصاد لجميع تلك المحاولات.

انتهي الشوط الاول وسط اهدار العديد من الفرص من مهاجمي ريال مدريد. فقام زيدان عند بداية الشوط الثاني بالدفع بفينيسيوس بدلا من خاميس الذي اضاع الكثير من الكرات.

حاول جاريث بيل هز شباك بلد الوليد في الدقيقة 57 بعدما استلم كرة في حدود منطقة الجزاء ليسددها بقوة ، لكن حارس بلد الوليد استمر في التألق. وفي الدقيقة 74 ظهر تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في اول و أصعب اختبار له في المباراة، وذلك بتصديه لكرة لاعب بلد الوليد أونال.

مع مرور دقائق المباراة باغت الفرنسي كريم بنزيما دفاعات بلد الوليد، بعدما استلم كرة من زميلة كارفاخال ليسددها في اقصى المرمى ليعلن الهدف الاول للملكي. وفي الوقت الذي كان يقول فيه الكثير بان المباراة قد انتهت، نجح سيرجي جوارديولا بتسجيل هدف التعادل بالدقيقة 88 عندما استغل خط دفاعي ليسكن الكرة في شباك الريال ويمنح فريقة نقطه ثمينة في المباراة.

جاءت صافرة الحكم لتعلن انتهاء اللقاء بنتيجة 1-1 وبهذا التعادل، يحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط من انتصار ، بينما احتل بلد الوليد المركز الثالث برصيد 4 نقاط ايضا، بفارق الاهداف لمصلحه ريال مدريد

Similar Posts

اترك رد

2 Comments