أخبار كورة

راشفورد يعامل بنفس معاملة بوجبا بعد اضاعة ضربة الجزاء

[ad_1]

بعد ان منح مدرب ماننشستر يونايتد مهمة تنفيذ ركلات الجزاء للاعب راشفورد بديل للاعب بوجبا الذي اضاع الكثير من ركلات الجزاء للشياطين الحمر واخرها الاسبوع المنصرم.

حيث تحصل مانشستر يونايتد على ضربة جزاء امام فريق كريستال بلاس في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، انبرلها المنفذ الجديد راشفورد ولكن الحظ العاثر استمر يلاحق الشياطين الحمر فضاعت ضربة الجزاء وانتهت المباراة بهزيمة مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، بعدها تعرض اللاعب الى اعتداءات عنصريه على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الكثير من المشجعين.

يذكر انه في الاسبوع الماضي حصل مانشستر يونانيد على ضربة جزاء ايضا ونفذها بوجبا ولكنه اضاعها وقد تم استهدافه من قبل بعض المشجعين عبر رسائل عنصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقد ادان ذلك الفعل العديد من المتابعين والصحفيين حتى ان ممثلين من يونايتد التقي مسئولين على مواقع توتير وشبكة سكاي سبورتس الاخبارية لمناقشة تلك الاعتداءات العنصرية والتي تم ادانتها من العديد من الجهات.

ولكن يبدو ان  ذلك لن يتوقف ومازلت تلك الاعتدادءت العنصرية مستمرة مع الكثير من اللاعبين .

يذكر ان هناك العديد من اللاعبين تعرضوا لاعتداءات عنصريه من خارج مانشستر يونايتد ومن امثال مهاجم تشيلسي تامي أبراهام ولاعب ريدينغ ياكو ميتي  وذلك بعد فشلهم في التسجيل.

 

كورة بلس بث مباشر للمباريات من مواقع مختلفة و متعدد الجودة ملخصات للمباريات و اهداف مباشرة

[ad_2]

Similar Posts

اترك رد