دزيوبا يتلقى دعوة من نجم
أخبار كورة

دزيوبا يتلقى دعوة من نجم

دزيوبا يتلقى دعوة من نجم

دعا الممثل ومخرج الأفلام الإباحية روكو سيفريدي، مهاجم فريق زينيت بطرسبورغ لكرة القدم أرتيوم دزيوبا للانضمام إلى فريقه، بعد تسريب مقطع فيديو “خادش للحياء” له مؤخرا عبر الإنترنيت.

ونشر سيفريدي البالغ من العمر 56 عاما، صورة التقطها من مقطع الفيديو موجهة لزميله وودمان، وعلق عليها: “أود أن تكون في فريقي. مهارات ممتازة! إذا احتجت للمساعدة في هذا العالم المنافق، يمكنك دائما الاعتماد علي! اللعنة عليك .. (اللعنة) بيير وودمان! إنه لي!”.

وسرب مقطع فيديو “خادش للحياء” لأرتيوم دزيوبا، مؤخرا عبر الإنترنت، وعلق عليها المهاجم عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، قائلا: “أنا غير كامل مثل أي شخص. أرتكب أخطاء، نحن جميعا نخطئ للأسف.. أنا المسؤول عما حصل، لا يمكنني إلا أن ألوم نفسي”.

وأكمل اللاعب الروسي البالغ من العمر 32 عاما: “ولكن في مثل هذه اللحظات، عندما يدير لك الجميع تقريبا ظهره في رمشة عين، فأنا ممتن لكل من ساندني في الأوقات الصعبة. حتى الغرباء دعموني، هناك الكثير منهم”.

وكان مدرب منتخب روسيا، ستانيسلاف تشيرتشيسوف، استبعد دزيوبا من قائمة المنتخب التي ستخوض المباريات المقبلة، بعد انتشار الفيديو المذكور، لحمايته والفريق من السلبية والتوتر، ولمنح اللاعب الوقت الكافي لتجاوز الأمر.

وأكد تشيرتشيسوف، أن الفيديو الذي يتم تداوله لدزيوبا ليس له علاقة بالمنتخب من الجهة الرياضية، مشددا في الوقت ذاته، على أن المنتخب الروسي يجب عليه الاستعداد للمباريات القادمة، دون تشتيت انتباهه بأشياء غريبة.

Similar Posts

اترك رد