توخيل : مبابي أساسي ضد لايبزيج ونيمار ليس كل شي

نيمار ومبابي يقودان باريس سان جيرمان الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

توخيل : مبابي أساسي ضد لايبزيج ونيمار ليس كل شي

ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا الدور نصف النهائي، وقبل مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج التي ستقام يوم غداً الثلاثاء، ادلى المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان ببعض التصريحات لصحيفة ليكيب والتي قال فيها:-

مبابي جاهز للمباراة وقد لقد لعب 30 دقيقة أمام أتالانتا، وتحسنت حالته على مدار الأيام الستة الأخيرة، بالتأكيد سيكون أساسيا في هذه المباراة.

وأضاف المدرب عن نيمار: يبقى قائدا دائما في الملعب، وذلك بفضل قدراته وثقته وشجاعته. وإصراره على الفوز، وتطلعه للتتويج بالألقاب، فهي أمور نحتاجها بشدة، ولكننا فريق جماعي يضم هيريرا وسارابيا وكيلور نافاس وغيرهم، وندرك جيدا أهمية الجماعية وخلق أجواء إيجابية داخل الفريق، لا يمكن أن يفوز نيمار بمفرده.

وانتقل توماس توخيل للحديث عن منافسات قبل النهائي، قائلا: نعم هناك ثلاثة مدربين ألمان، ولكنهم مختلفون. كما أن رودي جارسيا مدرب ليون نفسه قال إنه ألماني نسبيا، إذن هناك ثلاثة مدربين ونصف من ألمانيا في هذه المرحلة.

وواصل: ناجلسمان كان لاعبا مزعجا، لأنه كان يريد دائما معرفة تفاصيل أي قرار للمدرب وكيف يتم اتخاذه، وبالاطلاع على التقارير التي كان يعدها عن المنافسين ببلوغه 21 أو 22 عاما، تأكدت تماما من تميزه في تحليل الخصوم ومبارياته.

وأضاف توخيل: جوليان ناجلسمان يحب تغيير تكتيكاته من مباراة إلى أخرى، ستكون مباراة صعبة للغاية. وربما يكون التحضير لها أكثر صعوبة لو اضطررنا إلى اللعب ضد أتلتيكو مدريد، الذي يميل أكثر لتثبيت طريقته 4-4-2.

وأختتم توخيل تصريحاته: باريس يستحق التأهل للدور قبل النهائي، إنه موسم استثنائي لنا. وعملنا كثيرا من أجل الوصول لهذه المرحلة، لذا علينا أن نتطلع لإنجاز ما هذا العام، اللاعبون هادئون، ونحن فريق قوي للغاية في أرض الملعب واستفدنا كثيرا من معسكر الإعداد في جزر فارو.

شاهد ايضا

مباريات نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2020 .. الموعد والقناة الناقلة ومعلقي المباريات

برشلونة يعلن عن إقالة المدرب كيكي سيتين من تدريب الفريق

نبذه تعريفية عن المدرب كومان المرشح لتدريب نادي برشلونة

خاميس يفتح النار على مدربة زيدان و نادي ريال مدريد

جدول مباريات دوري stc الكويت بعد استئناف الدوري الكويتي

Similar Posts

اترك رد