تصريحات زيدان بعد سباعية الاتليتكو … انا لست قلقا ..!!

تصريحات زين الدين زيدان بعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

عقب مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد الودية والذي انتهت بفوز الاتلتيكو بسباعية. جائت تصريحات المدير الفني لفريق ريال مدريد  زين الدين زيدان مطمنة لجماهير الملكي.

زيدان : ما حدث هو أننا دخلنا المباراة بشكل سيء للغاية. وبعد 8 دقائق اصبحت النتيجه 2-0. لقد كان الشوط الأول صعبًا للغاية، لقد سجلوا 7 أهداف وهذا لا يمكن آمر يشعر اللاعبون بخيبة أمل.

الأداء لم يكن جيد من الجميع وأنا في المقدمة، لا يمكنك إلقاء اللوم على أحدهم، علينا أن ننسى هذه المباراة بسرعة. صحيح ان المباراة كانت ودية، ولكنها لم تكن كذلك بالنسبة لأتلتيكو مدريد. أنا مقتنع بأن هذا الفريق سيحقق شيئًا جيدًا هذا الموسم.

وبالنسبة للاعب مدريد الجديد كوبو، تحدث الفرنسي بالقول لقد دخل اليوم والنتيجة معقدة. عندما نعود إلى مدريد سنرى ما سيحدث له. أنا غير قلق بشأن تكرار أخطاء الموسم الماضي، لكن هذا مؤلم.

سنكون متحمسين وسيكون موسمنا جيد اليوم لا يمكننا أن نكون سعداء، لكنني مقتنع بأن لدي فريقًا سيكون منافساً. وبالنسبة لصفقات الانتقالات الصيفية في الوقت الحالي، تحدث زيدان بالقول نملك الحافز والرغبة للمُضي قدمًا بالتشكيلة الحالية.

وفي ختام تصريحات الفرنسي زيدان قال “أنا أفكر فقط في بداية المباراة وكثافتها”. في مثل هذه المبارايات، إذا لم تحصل على الكثافة يمكنك أن تواجه مشكلة.

شاهد ايضاً: ملخص مباراة مدريد كأس الأبطال

Similar Posts

اترك رد

2 Comments