مباراة أوساسونا و برشلونة - مباريات اليوم بث مباشر الدوري الاسباني
الدوري الأسباني

برشلونة يسقط في فخ التعادل امام اوساسونا شاهد اهداف ومخلص المباراة

مباراة برشلونة واساسونا

أهداف وملخص مباراة برشلونة واساسونا بتاريخ 31-08-2019 في الجولة الثالثة من الدوري الاسباني والذي انتهت بتعادل الفريقين 2-2

وانطلق اللقاء في تمام اللساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية والخامسة بتوقيت مصر على قناة بي إن سبورت الرياضية الاولى وبتعليق الرائع عصام الشوالي.

[ad_1]

[advanced_iframe securitykey=”grgerkorapluse” src=”https://btolat.vidstreamup.com/embed/ttuHOfl6Pa” width=”100%” height=”400″ scrolling=”no” allowfullscreen=”true”]

[advanced_iframe securitykey=”grgerkorapluse” src=”https://btolat.vidstreamup.com/embed/v794m0ZlHN” width=”100%” height=”400″ scrolling=”no” allowfullscreen=”true”]

[ad_2]

أحداث اللقاء بين برشلونة واساسونا

احرز اهداف اللقاء

فريق برشلونة – أنسو فاتي هدف بالدقيقة 51 وآرثر ميلو هدف في الدقيقة64

فريق اوساسونا – روبرتو توريس هدفين بالدقيقة 7 و81.

في الشوط الاول وعلى عكس المتوقع بدء فريق اوساسونا بالهجوم. ومن هجمة في الدقيقة 7 استطاع اصحاب الأرض تسجيل هدف عن طريق اللاعب روبرتو توريس الذي استقبل عرضية من زميلة براندون، فاسكنها في شباك الحارس تير شتيجن، وذلك في ظل توهان دفاع برشلونة وبالاخص سميدو.

وعلى الرغم من استحواذ برشلونة الكامل على الكرة الا انه فشل في تهديد مرمى اوساسونا خلال الشوط الاول. وبهذا ينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بهدف نظيف.

في الشوط الثاني وبعد تغيير الغائب في المباراة والمتسبب في الهدف الاول ،سيميدو، ودخول اللاعب الشاب بالشاب أنسو فاتي، انطلق برشلونة للامام فنجح البديل فاتي في تسجيل الهدف الاول له والتعادل لبرشلونة، وذلك عندما استقبل كرة عرضية من زميلة كارليس بيريز ليُسددها بالرأس على يمين حارس أوساسونا روبن في الدقيقة 51.

وواصل فالفيردي تنشيط فريقه، ودفع بالبرازيلي آرثر ميلو بدلا من رافينيا في خط الوسط.. وكاد مهاجم برشلونة الشاب كارليس بيريز، أن يُضاعف النتيجة لفريقه وذلك بتسديدة قوية لكن حارس اوساسونا تصدى لها بشكل رائع.

وفي الدقيقة 59 كاد برشلونة تلقي الهدف الثاني لولا تألق الحارس تير شتيجن عندما تصدى لتسديدة من براندون لاعب أوساسونا من خارج منطقة الجزاء.

وعلى خطى بديل فالفيردي الاول فاتي، نجح البديل الثاني للبارسا آرثر، من مُضاعفة النتيجة بالهدف الثاني، عندما استقبل تمريرة في منطقة الجزاء من كارليس بيريز، وسددها في الزاوية اليسرى لحارس اوساسونا في الدقيقة 64.

تألق شتيجن مرة اخرى ومنع اصحاب الارض من معادلة النتيجة في الدقيقة 75 وذلك بعد ان انقذ مرماه من تسديدة توريس الصاروخية.

وفي الدقيقة 81 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأوساسونا، وذلك بعد لمس جيرارد بيكيه مدافع البارسا الكرة بيده في منطقة الجزاء، فقام توريس بتنفيذها بنجاح ليعلن على الهدف الثاني له ولفريقة في المباراه.

وفي الدقيقة 88 اضاع اللاعب الشاب فرصة برشلونة الذهبية للفوز بالمباراة عندما انفرد بحارس أوساسونا لكن قله الخبرة جعلته محتار بين التسديد او التمرير لتستقر الكرة في ايدي حارس اوساسونا بدون اي يسدد او يمرر. ليعلن حكم المباراة نهاية المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين 2-2.

وبهذا التعادل يرفع حامل اللقب رصيده الى 4 نقاط في المركز الخامس موقتاً، بينما رفع أوساسونا  رصيدة الى 5 نقاط في المركز الرابع.

Similar Posts

اترك رد

One Comment