الفرق المتاهلة الى ربع نهائي كاس العالم للناشئين تحت 17 سنة

الفرق المتاهلة الى ربع نهائي كاس العالم للناشئين تحت 17 سنة

اكتملت مباريات دور السادس في كاس العالم للناشئين وتحددت الفرق المتاهلة الى ربع نهائي كاس العالم للناشئين تحت 17 سنة حيث جاءت تلك المنتخبات كمايلي

  • البرازيل
  • اسبانيا
  • فرنسا
  • باراغواي
  • ايطاليا
  • كوريا الجنوبية
  • المكسيك
  • هولندا

وسيتم اجراء مباريات الدور الرابع منافسات كأس العالم للناشئين ، ابتدا من يوم الاحد الموافق 10 نوفمبر 2019 ، واليكم جدول مباريات ربع نهائي كاس العالم للناشئين  :-

يوم الاحد الموافق 10 نوفمبر

هولندا ضد باراغواي

الساعة:  22:30  مساء بتوقيت مكة المكرمة

يوم الاثنين الموافق 11 نوفمبر  

    كوريا الجنوبية ضد المكسيك 

الساعة: 2:00 صباحا بتوقيت مكة المكرمة

      اسبانيا ضد فرنسا

الساعة: 22:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة

يوم الثلاثاء الموافق 13 نوفمبر 

     البرازيل ضد ايطاليا 

الساعة 2:00 صباحا بتوقيت مكة المكرمة

ملخص لاهم احداث دور السادس عشر من كأس العالم للناشئين 2019

استطاع منتخب كوريا الجنوبية التاهل الى ربع النهائي بعد اقصاءه منتخب انغولا في مباراة قوية وبنتيجه 1-0 في الدقيقة 33 من عمر اللقاء.

تمكن منتخب هولندا من التاهل الى ربع نهائي كاس العالم للناشئين بعد سحقة لمنتخب نيجيريا بطل المجموعة الثانية في دور المجموعات وذلك في مباراة شهدت سيطرة لاعبي هولندا على معظم مجريات اللقاء وتسجيل ثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

منتخب اسبانيا تمكن من التاهل الى ربع النهائي بعد هزيمة منتخب السنغال بنتيجه 2-1 في مباراة شهدت ندية كبيرة بين الفريقين.

استطاع منتخب المكسيك ان يفرض اسلوبه على مجريات اللقاء ويتغلب على منتخب اليابان بطل المجموعة الرابعة في دوري المجموعات وبنتجه 2-0، ومن ثم التاهل الى ربع النهائي.

منتخب البرازيل كاد ان يودع البطولة امام منتخب تشيلي القوي لولا يقظة لاعبي البرازيل والعوده في المباراة في الشوط الثاني والفوز على منتخب تشيلي بنتيجه 3-2 وبالتالي التواجد في ربع نهائي كأس العالم للناشئين.

منتخب ايطاليا هو الاخر نجى من فخ الخروج المبكر واستطاع الفوز على منتخب الاكوادور وبنتجه 1-0 في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

اكتسح منتخب فرنسا فريق استراليا بنتجه 4-0 في مباراة شهدت علو كعب الديوك الفرنسية حيث سيطرت على معظم مجريات اللقاء وفرضت نفسها كمرشح قوي للفوز بكأس العالم للناشئين لهذه النسخه.

استطاع منتخب باراغواي ان يصنع المفاجاه ويخرج المنتخب الارجنتيني من البطولة والذي كان احد المرشحين للفوز باللقب. المباراة جاءت قوية من الطرفين لكن لاعبي منتخب الباراغواي استطاعوا ان يحافظوا على هدوءهم في دقايق المباراة الاخيرة واقتناص هدف الفوز في الدقيقة 87 لتنتهي المباراة بنتيجه 3-2، ليعلن نفسة مرشحا قويا في هذه النسخه.

يذكر ان البرازيل تستضيف مباريات كاس العالم للناشئين تحت 17 سنة وتحديد في ملعب كليير اندرادي في مدينة كارياسيكا وملعب فالمير بيزيراو في مدينة غاما.

ويقوم موقع كورة بلس على بث مباشر لجميع المباريات في كاس العالم للناشئين تحت 17 سنة ، وسيتم تغطية جميع الاحداث بالاضافة الى اهداف المباريات وملخصاتها فكونوا على الموعد .

الفرق المتاهلة الى ربع نهائي كاس العالم للناشئين تحت 17 سنة – كورة بلس بث مباشر للمباريات جودة عالية بدون تقطيع

Similar Posts

اترك رد