استقالة أم إقالة مدرب المنتخب الهولندي بعد الخروج من نهائيات امم اوروبا 2021 ؟

استقالة أم اقاله مدرب المنتخب الهولندي بعد الخروج من نهائيات امم اوروبا 2021 ؟

هل استقال مدرب المنتخب الهولندي دي بور من منصبه بعد الخروج من نهائيات امم اوروبا 2021 أم تمت اقالته ؟

بعد الخروج الصعب للمنتخب الهولندي في الدور السادس عشر من بطولة امم اوروبا 2021 على يد منتخب التشيك، أعلن مدرب المنتخب الهولندي دي بور عن استقالته من تدريب منتخب هولندا وذلك بعد مرور يومين من ذلك الخروج الصعب.

استقالة المدرب الهولندي تاتي بعد الخروج الغير متوقع للطواحين في يورو 2020، حيث أنه كان احد المرشحين للفوز باللقب هذا العام.

الصحف الهولندي تواردت اخبار استقالة المدرب، حيث ذكرت بعض المصادر أن الاتحاد الهولندي هو من أنهى عقد المدرب وأنه تم تفضيل أن يقوم المدرب باعلان ذلك بنفسه وبدون ان تتم الاقالة بشكل رسمي.

المصدر اضاف أن الاتحاد الهولندي ظل خلال اليومتين الماضيتين يقيم حالة المنتخب واسباب الخروج وكان القرار في الاخير هو تغيير المدرب وتعيين مدرب جديد قادر على قيادة المنتخب بشكل أفضل في الاستحقاقات القادمة واهمها كاس العالم 2022.

المدرب الهولندي فرانك دي بور تولى مسئولية تدريب المنتخب الهولندي في العام الماضي، وذلك بعد استقالة مدرب برشلونة الحالي رونالدو كومان.

وقد لعب المنتخب الهولندي تحت اشراف فرانك دي بور 15 مباراة، انتصر في 8 مباريات فقط، وهو السبب الابرز الذي دفع الاتحاد الهولندي للتخلي عن المدرب.

شاهد ايضا

جدول مباريات الدور ربع و نصف نهائي امم اوروبا و القنوات الناقلة لها

قائمة منتخب اليمن للناشئين المستدعاة لخوض كاس العرب للناشئين 2021

المنتخبات المتأهلة الى ربع نهائي كأس العرب تحت 20 سنة المقامة في مصر

رياض محرز يظهر رفقة صديقته تايلور بصور جديدة بعد نشر خبر الخطوبة

جدول ترتيب كاس العرب تحت 20 سنة – مصر

استقالة أم اقاله مدرب المنتخب الهولندي بعد الخروج من نهائيات امم اوروبا 2021 ؟ ، مدرب منتخب هولندا الجديد . كورة لايف بلس بث مباشر مباريات اليوم جودة عالية.

Similar Posts

اترك رد