أخبار كورة

استعدادات فريقي شباب رفح و غزة الرياضي قبل مبارة نهائي كأس فلسطين

استعدادات شباب رفح و غزة الرياضي .. مع اقتراب موعد مباراة نهائي كأس فلسطين لأندية قطاع غزة يوم غداً الثلاثاء الموافق 30 يونيو 2020 الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أقام فريق شباب رفح تدريبه الأخير بحماس وروح معنوية عالية.

ساعياً لتحقيق مفاجاءة في المباراة النهائية ومحو الإداء الضعيف الذي ظهر به خلال ربع ونصف نهائي البطولة الذي تصدر فيها بصعوبة عن طريق ركلات الترجيح بعد انتهاء وقت المباراة الاساسي.

وخلال التدريب طالب المدير الفني للفريق رأفت خليفة لاعبيه بتجاوز الماضي والتركيز العالي لتحقيق الفوز وتقديم أداء مرضي للجمهور الكبير الذي حضر لمؤازرة الفريق خلال التدريب.

في المقابل خاض فريق غزة الرياضي تدريبه الاخير بقيادة المدير الفني صائب جندية على ملعب رفح البلدية وهو نفس الملعب الذي ستقام فيه مباراة نهائي الكأس، وذلك بطلب من المدرب الذي ذكر أن فريقه لم يخوض اي لقاء خلال مباريات الأياب على هذا الملعب.

وسيفتقد فريق غزة الرياضي في المباراة النهائية الى جهود لاعب خط الوسط خالد دادر بسبب البطاقات الصفراء، بالمقابل عودة الظهير الايسر محمود شيخ العيد بعد تنقيذ عقوبة الايقاف خلال نصف النهائي والذي تمثل عودته قيمة كبيرة للفريق.

شاهد ايضاً

مشاهدة مباراة شباب رفح وغزة الرياضي بث مباشر نهائي كاس فلسطين 30-06-2020

استعدادات نهائي كأس فلسطين ، شباب رفح و غزة الرياضي ، مباراة نهائي كاس فلسطين ..

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق