آل الشيخ يرد على رفض استقالته من الأهلي

آل الشيخ يرد على رفض استقالته من الأهلي

آل الشيخ يرد على رفض استقالته من الأهلي

رد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على رفض الأهلي المصري استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي، مؤكدا على سعادته بالانضمام إلى صفوف الفريق وخدمته.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه في فيسبوك: أخي الغالي محمود الخطيب (رئيس الأهلي المصري) ومجلس إدارته المحترم.. آلمني ما مرت به علاقتي بالنادي الأهلي إدارة وجمهور حبيب منذ ما يقرب من عام ونصف.

وأضاف: واليوم بعد بيانكم الغالي تسعدني علاقة الود والحب الصادقة التي تربطني بكم، مجتمعين على عشق كيان الأهلي العظيم والذي أحب خدمته بما يتوافق مع ثوابت النادي ورؤية مجلس إدارته، حيث أن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي شرف كبير،  لكن مسؤولية أكبر ولا مجال للوقيعة مرة أخرى.

ووجهة رسالة إلى جماهير الأهلي الوفية بالقول: يسعدني الانضمام لصفوفكم وخدمة نادينا بما يناسب تقاليد الأهلي وبما يراعي الترابط والأخوة بين بلدين شقيقين بحجم مصر والسعودية.

وكان آل الشيخ، أصدر بيانا أمس الأربعاء، أكد خلاله أنه قدم استقالته منذ فترة من الرئاسة الشرفية للأهلي، ولم يرد حينها مجلس إدارة الأخير بالموافقة على الاستقالة أو برفضها، قبل أن تعلن إدارة الأهلي اليوم أنها رفضت استقالة المستشار السعودي.

شاهد ايضا

كافاني على بعد أيام من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد

تأجيل بطولة العالم للسباحة المقررة في أبوظبي

قلق قطري من تأثير كورونا على كأس العالم 2022

متابعة قياسية لمباريات البوندسليغا بعد العودة

بعد 30 عاماً من الانتظار ليفربول يفوز بالدوري

Similar Posts

اترك رد